مسيرات طلاب الجامعات الي وزارة الخارجية



تنطلق اليوم، الثلاثاء، مسيرات حاشدة من أمام جامعة القاهرة متجهة إلى وزارة الخارجية وتضم طلاب جامعات القاهرة، وعين شمس وحلوان والأزهر والألمانية وعدداً من طلاب الجامعات الأخرى المنضمين لحركة "جامعيون"، التى تضم مختلف التيارات السياسية داخل الجامعات الحكومية والخاصة.

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s12201121211518.jpg

وأكد محمود سيف، المتحدث باسم طلاب الإخوان المسلمين بجامعة حلوان وعضو حركة "جامعيون"، أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، وقع على بيان حركة "جامعيون" لمساندة الثورة السورية، مضيفًا أن الدكتور صلاح سلطان الداعية الإسلامى والدكتورة هبة رؤوف الداعية الإسلامية سيشاركون غداً فى مسيرة الجامعات المصرية لوزارة الخارجية.

وأضاف سيف، أن الحركة أطلقت حملة بعنوان "لبيك سوريا" التى تهدف إلى جمع تبراعات تصل إلى مليون جنيه من طلاب الجامعات المصرية من أجل مساندة الثورة السورية، مشيراً إلى أن هذه الحركة تمثل انتفاضة الجامعات المصرية بما فيها من أعضاء هيئة تدريس وطلاب من أجل سوريا.

وأوضح سيف، أن حملة جمع التبرعات تبدأ من العاشرة صباح الغد وحتى الواحدة ظهراً، ثم يتجه جميع طلاب الجامعات إلى جامعة القاهرة، حيث تنطلق المسيرة إلى وزارة الخارجية فى تمام الثانية ونصف.


التعليقات

التعليقات : 0 "مسيرات طلاب الجامعات الي وزارة الخارجية"

إرسال تعليق

 

الاحصائيات

Return to top of page Copyright © 2010 | Platinum Theme Converted into Blogger Template by HackTutors