تأجيل فيلم ريكلام 3 ايام حداد علي احداث بورسعيد



نشرت عدة تقارير صحفية اليوم أنه قد تم تأجيل طرح فيلم "ركلام" ثلاثة أيام حداداً على أحداث بورسعيد.ولكن علمنا من مصدر خاص أن السبب الحقيقي وراء تأجيل عرض الفيلم الذي كان مقرَراً أن يُطرح يوم الثلاثاء 31 فبراير، أي قبل أحداث مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بيوم هو تأخر طبع نسخ عرض الفيلم.

http://www.filfan.com/images/NewsPics/Medium/reklammm_4.jpg

وأكَد المصدر أن عرض الفيلم لن يتأجَل ثلاثة أيام فقط، وإنما سيتم تأجيله لأسبوع وسيتم طرحه بدور العرض يوم الأربعاء 8 فبراير المقبل.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد صرَحت لعدة مواقع صحفية يوم الخميس 2 فبراير بأنها وأبطال الفيلم قد قرَروا تأجيل طرح الفيلم بالسينمات حداداً على أرواح ضحايا أحداث بورسعيد.

وجاء على لسانها: "لا يجوز أن يتم عرض الفيلم في مثل تلك الظروف وحالة الحزن التي تخيم على كل البيوت المصرية بعد وفاة شباب ليس لهم أي ذنب سوى أنهم ذهبوا لتشجيع فريقهم في مباراة لكرة القدم".


"ركلام" من بطولة غادة عبد الرازق ورانيا يوسف ومادلين طبر وإيناس مكي وعلا رامي وإنجي خطاب ودعاء سيف الدين وضياء الميرغني ورضا حامد وصبري فواز، وهو من تأليف مصطفى السبكي، وإخراج علي رجب، ومن إنتاج شركة "ميديا سيتي"، وتوزيع الشركة العربية للسينما.

تدور فكرة الفيلم في سياق درامي اجتماعي حول أزمات المرأة في المجتمع المصري من خلال‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬ نماذج حقيقية لأربع فتيات من طبقات مختلفة يتعرضن لضغوط اجتماعية قاسية، وهي في الحقيقة عرض لظروف المجتمع ورصد للمفاهيم والتقاليد والمعتقدات الخاطئة.



التعليقات

التعليقات : 0 "تأجيل فيلم ريكلام 3 ايام حداد علي احداث بورسعيد"

إرسال تعليق

 

الاحصائيات

Return to top of page Copyright © 2010 | Platinum Theme Converted into Blogger Template by HackTutors